أخبار العالم

الحكومة تكشف حقيقة تعرض مصر لتسونامي مدمر

الحكومة تكشف حقيقة تعرض مصر لتسونامي مدمر
الحكومة تكشف حقيقة تعرض مصر لتسونامي مدمر

كتب | شادي زعبل

قام المركز الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء بالرد على شائعات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشأن تعرض مصر خلال الفترة المقبلة لتسونامي مدمر.

وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والذى نفى تلك الشائعة تمامًا وأكد أنها ليس لها أي أساس من الصحة.

وأضاف أنه من الصعب أن يضرب سيل تسونامي مصر لأنه سيل في المحيط الأطلنطي، وأن ما قد تتعرض له مصر خلال الفترة المقبلة هو مجرد أمطار شديدة قد تصل في بعض الأحيان إلى حد السيول على المناطق الجبلية، وهو ما يتم الإعلان عنه.

وأوضح رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الطقس اليوم الأحد 14 أكتوبر، يشهد انخفاضًا كبيرًا في درجات الحرارة، موضحًا أن شمال البلاد يسودها طقس معتدل لطيف، بينما يميل للحرارة في جنوب البلاد، وأن هناك فرصًا لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية، محذرًا من وجود شبورة مائية كثيفة في الساعات الأولى من الصباح.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى