عالم السيارات

الداخلية تعلن عن لوحة سيارة مميزة بسعر خيالي

طرح أحد المواقع التابع لوزارة الداخلية متخصص في بيع لوحات السيارات المعدنية، لوحة مميزة للبيع بسعر خيالي تنافس عليها 6 أشخاص.

وعرض الموقع لوحة مميزة تحمل الرقم ر ق م 1 للبيع عن طريق المزايدة الإلكترونية، حيث تنافس على شرائها 6 أشخاص، ووصل سعرها إلى 15 مليون جنيه مصري ( حوالي 85 ألف دولار) .

وأغلق المزاد على شراء اللوحة المعدنية، الخميس الماضي ، في تمام الرابعة والنصف عصرا، ولم تنشر معلومات عن الفائز باللوحة حتى الآن.

وأسست الداخلية المصرية موقعا لبيع اللوحات المعدنية في الربع الثاني من عام 2017، ليكون منصة رسمية لبيع اللوحات المعدنية المميزة للسيارات، واستطاعت من خلاله تسويق عدد كبير من اللوحات ومنها “أ هـ م 1” التي بيعت بمليون و970 ألف جنيه.

ومن شروط التسجيل في المزاد هو الدخول على الموقع الخاص به، وتسجيل البيانات الشخصية على الموقع الإلكتروني، وسداد تأمين دخول المزاد والرسوم البنكية وطلب القيام بعملية المزايدة على إحدى التكوينات المميزة للوحات.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى