سياسة

الرئيس السيسي لمحافظ الإسماعيلية: هنفضل نصفق للصبح كده

 

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح عدد من مشروعات الطرق والكباري عبر «فيديو كونفرانس»، منها الطريق الدائري الأوسطي من بلبيس حتى تقاطعه بطريق القاهرة السويس، وكوبري سيدي كرير، والطريق الأوسط بشرم الشيخ، وكوبري الفردان الشمالي.

وداعب الرئيس السيسي، حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، خلال افتتاح عدد من المشروعات، بعد أن ظل المحافظ يصفق لفترة طويلة بعد الافتتاح، فعلق الرئيس قائلا: «سيادة المحافظ هنفضل نسقف للصبح كده.. شكرا».

حضر الافتتاح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، ووزير النقل الدكتور هشام عرفات، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وتمثل هذه الطرق روافد مرورية هامة لطريق إسكندرية الزراعي، وتحل مشكلة الاختناقات المرورية في هذه المنطقة المزدحمة مروريا، كما يتقاطع أيضا القوس الشمالى الغربى مع طريق الباجور – شبين بكوبرى، ويتضمن 8 مطالع ومنازل تحقق الربط الكامل والسيولة المرورية وحركة تبادلية فى اتجاه طريق إسكندرية الزراعى وطريق إسكندرية الصحراوي.

 

 

https://youtu.be/z8yYASWDrjM

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى