أخبار الرياضة

الزمالك يخطط لضم رمضان صبحي في هذا الموعد

 

رمضان صبحي
رمضان صبحي

 

كتبت | هدير هشام

يرغب مسئولي القلعة البيضاء في بقاء قائمة الأجانب بالفريق دون تغيير مما دفعهم للاتجاه للاعبين المصريين المحترفين في الخارج.

وعاد اسم «رمضان صبحي» لاعب فريق هدرسفيلد الإنجليزي لحسابات مسئولي نادى الزمالك للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، ليكون صفقة من العيار الثقيل بتمويل عربى.

وذلك لاستغلال عدم تحقيقه بصمة مع فريقه الإنجليزي حتى الآن وتراجع نجوميته بشكل كبير، حتى إن مكانه في المنتخب الوطني بات مهددًا حال استمرار تراجع مستواه.

فى سياق آخر رفض الزمالك التفاوض مع «أحمد علي» مهاجم فريق المقاولون أو «صلاح أمين» مهاجم فريق النجوم، ورغم تألق الثنائي فى الفترة الماضية، حيث أغلقت الإدارة البيضاء الباب أمام ضمهما بسبب كبر سنهما.

ورغبة السويسري «كريستيان جروس» المدير الفني للفريق، في وجود لاعبين صغار لبناء جيل جديد والنزول بأعمار كل لاعبي الفريق، لذلك فضلوا البحث عن بديل مصرى صغير.

كما ترغب الإدارة في تعديل عقود بعض اللاعبين بعد تمديد عقد محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق، و«معروف يوسف» لاعب الوسط، والذى سيفتح الباب لتكرار الأمر مع باقى اللاعبين، في مقدمتهم «أحمد أبوالفتوح» الظهير الأيسر، الذى تأكد بقاؤه مع الفريق الأول.

وفي المقابل ينتظر مسئولي النادي عودة «مصطفى فتحي» صانع الألعاب من الإصابة للمشاركة من جديد وحجز مقعده في التشكيلة الأساسية، لتحديد موقف عقده خاصة أنه خارج حسابات «جروس» حتى الآن ما يجعله مهددًا بالرحيل فى يناير.

زر الذهاب إلى الأعلى