أخبار الرياضة

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الدوري الممتاز

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في الدوري الممتاز
فاز فريق الزمالك على فريق الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في أولى مباريات المجموعة الثانية للدورى الممتاز لكرة القدم .
سجل الهدف الأول للزمالك اللاعب عمر جابر في الدقيقة 18 من الشوط الثاني ، ثم أضاف المهاجم أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة 32 من الشوط ذاته .
دخل الزمالك المباراة بدون مديره الفني البرتغالي جورفان فييرا المتواجد حاليا في الإمارات ونجح المدرب المساعد أسامة نبيه فى قيادة الفريق وتحقيق الفوز ، كما يغيب عن صفوف الفريق الأبيض العديد من نجومه بسبب الإصابة مثل أحمد حسن ومحمود فتح الله وأحمد الشناوي والثنائي الأفريقي عبد الله سيسيه ورزاق واشترك لأول مرة أحمد عيد عبد الملك الذي عاد للزمالك بعد غياب طويل في يناير الماضي ليدعم صفوف الفريق الأبيض .
وفي المقابل لعب فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني الجديد أحمد ساري بعد الإطاحة بالمدرب الإسباني خوان ماكيدا واعتمد زعيم الثغر على مجموعة من اللاعبين الناشئين المدعمين ببعض عناصر الخبرة مثل علاء كمال والهاني سليمان حارس المرمى .
وعقب المباراة ، أعرب أسامه نبيه مدرب الزمالك عن شكره للاعبين على مجهودهم وتحقيق الفوز المستحق وقال ” ان السبب فى تأخر الفوز هو توتر أعصاب اللاعبين فى الشوط ألاول وبعد أن هدأت الاعصاب تحسن الاداء وسجلنا هدفين ” .
وقدم نبيه التهنئه إلى المدير الفني للاتحاد أحمد ساري على أداء فريقه وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة .
ومن جانبه ، هنأ أحمد ساري فريق الزمالك ومدربه بالفوز .. وقال ” واجهنا فريقا قويا يضم العديد من النجوم وصمد الاتحاد طوال الشوط الاول ونتيجة للاخطاء فى الشوط الثاني دخل في مرمانا هدفين ولابد أن نعترف بأن فترة التوقف الطويلة أثرت على اللاعبين وأعد الجماهير بأن القادم أفضل ” .

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى