أخبار الرياضة

الزمالك يقيد الرباعي المتألق في أفريقيا والتضحية بالظهير لسموحة

الزمالك يقيد الرباعي المتألق في أفريقيا والتضحية بالظهير لسموحة
الزمالك

يؤدى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، اليوم، مرانه الرئيسى فى كينيا، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، بعد غدٍ الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد المران الخفيف أمس الخميس، بسبب الإرهاق والإجهاد لدى اللاعبين.

وحرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، على معاينة ملعب التدريب للاطمئنان على جودة الأرضية، وتجنب إصابات اللاعبين، فى الوقت الذى حرص فيه الجهاز المعاون على جمع أكبر عدد من التسجيلات للفريق الكينى، ليتمكنوا من دراسته وتقديم تقرير مفصل لـ«جروس»، عن أهم مناطق القوة والضعف فى صفوف جورماهيا، والمفاتيح التى تساعد الفريق على تحقيق الانتصار.

وقرر مسئولو الزمالك قيد الرباعى محمد عبدالسلام وأحمد سيد «زيزو» وخالد بوطيب ومحمد حسن فى القائمة الإفريقية للفريق، ليحق لهم المشاركة بشكل رسمى فى دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية.

وأعلن رئيس نادى الزمالك عن تضامنه مع ترك آل الشيخ، مالك نادى بيراميدز، بشأن الاعتراض على عدم انتظام مباريات النادى الأهلى، كاشفًا عن أنه لن يخوض أى مباراة بعد لقاء النجوم، إلا قبل انتهاء الأهلى من كل مؤجلاته فى مسابقتى الدورى العام وكأس مصر.

واعتبر رئيس الزمالك أن الاتحاد المصرى يكيل بميكالين لصالح فريق الأهلى، محملًا المسئولية لعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات. من ناحية أخرى، طلب «جروس» تخفيض وزن المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق الجديد، بعدما لاحظ عدم اكتمال جاهزيته بشكل كامل، خلال مشاركته فى مباراتى بيراميدز ومصر للمقاصة ببطولة الدورى، ورغم مشكلة الفرص الضائعة التى يواجهها اللاعب، حرص المدرب على الاجتماع معه، وطالبه بالتعلم من أخطائه. وعلى صعيد الانتقالات، انتقل أحمد أبوالفتوح، الظهير الأيسر للفريق، إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى