أخبار الشرقية

السجن 3 سنوات لربة منزل بالشرقية نصبت على الشباب لتوظيفهم

صورة أرشيفية

السجن 3 سنوات على ربة منزل بالشرقية
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

قضت محكمة جنايات الزقازيق اليوم حكمها بالسجن 3 سنوات على ربة منزل لقيامها بالنصب على الشباب وإيهامهم بالتوظيف والتعيين في المصرية للإتصالات.

وتعود أحداث القضية رقم 7305 لسنة 2018 جنايات قسم ثاني الزقازيق، والتي تتهم فيها النيابة العامة، بإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، في غضون عام 2017، «م ال أ ع»- 35 سنة مقيم دائرة قسم ثاني الزقازيق بأنها قامت بطريق الإتفاق والمساعدة مع آخر مجهول في إرتكاب تزوير في محررات الشركة المساهمة التي تساهم الدولة بنصيب فيها، وكارينهات منسوب صدورها زورا للشركة المصرية للاتصالات، فضلا عن تقليد أختام منسوب صدورها للشركة المصرية للاتصالات، وبشهادة «م ال ع»-  32 سنة مرافق مجموعات سياحية، أن المتهمة أوهمته بطرق احتيالية بالحاقه بالعمل بالشركة المصرية للإتصالات واستخدمت في ذلك طرق احتايلية، بأن قدمت كارنيه طبي وصورة ضوئية في أمر إداري ثبت أنه مزور، وقامت بالنصب علي 3 أشخاص آخرين.

وأكدت تحريات المقدم محمد فاضل، رئيس مباحث الأموال العامة بالشرقية صحة الواقعة، وبإحالة المتهمة لمحكمة جنايات الزقازيق أصدرت حكما عليها بالسجن 3 سنوات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى