سياسة

السيسى يبحث مع رئيس أركان القوات البرية الباكستانية تعزيز علاقات البلدين

السيسى يبحث مع رئيس أركان القوات البرية الباكستانية تعزيز علاقات البلدين

 

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الفريق أول رحيل شريف رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، وذلك بحضور الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والسفير الباكستانى بالقاهرة.

ورحب الرئيس السيسى، برئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية، مشيداً بالعلاقات المتميزة التى تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، فضلاً عن عضويتهما في العديد من المحافل الدولية.

وأعرب الرئيس عن ترحيب مصر، بأن تشهد المرحلة القادمة مزيداً من التعاون المشترك بين البلدين، لتلبية طموحات وتطلعات الشعبين الصديقين.

من جانبه، أعرب رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية عن سعادته بزيارة مصر، ونقل للرئيس السيسى تحيات وتقدير الرئيس الباكستانى ممنون حسين، ورئيس الوزراء نواز شريف، مشيرا إلى اعتزاز بلاده بتعاونها مع مصر فى مختلف المجالات، ومن بينها الصعيد العسكرى والأمنى.

وأشار رئيس هيئة أركان القوات البرية الباكستانية ، إلى تطلع باكستان لتعزيز العلاقات العسكرية مع مصر وتقوية التعاون الأمنى وتبادل الخبرات، لا سيما فى مجال مكافحة الإرهاب.

وطلب الرئيس السيسى، نقل تحياته وتقديره للرئيس الباكستانى ورئيس الوزراء، منوهاً إلى أهمية تضافر الجهود الدولية لمكافحة الإرهاب من خلال استراتيجية شاملة، مشيرا إلى اهتمام مصر بتطوير تعاونها مع باكستان، والاستفادة من خبراتها العسكرية في مجال مكافحة الإرهاب.

تم خلال اللقاء التباحث بشأن عددٍ من من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء التعاون العسكرى القائم بين البلدين.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى