سياسة

السيسي يتسلم ميدالية ووثيقة الأخوة الإنسانية من البابا فرنسيس

السيسي يتسلم ميدالية ووثيقة الأخوة الإنسانية من البابا فرنسيس
السيسي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأحد، غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندرية للأقباط الكاثوليك، وصاحب الغبطة الكاردينال ليوناردو ساندري، رئيس مجمع الكنائس الشرقية، برفقة سفير الفاتيكان بالقاهرة المنسينيور برونو موزارو.

وقال الأب هاني باخوم، المتحدث باسم الكنيسة الكاثوليكية في مصر، إن غبطة البطريرك عبر عن مدى سعادته بالاستقبال الكريم من طرف الرئيس عبد الفتاح السيسي والموضوعات التي تمت مناقشتها في الزيارة.

وأشار باخوم إلى تقدير الرئيس السيسي للدور الاجتماعي والتنموي والتربوي للكنيسة الكاثوليكية بمصر، مقدما الشكر لقداسة البابا فرنسيس لدعمه المستمر للسلام ولزرع وترسيخ مبادئ الأخوة الإنسانية.

كما قدم الكاردينال ليوناردو ساندري، سفير الفاتيكان بالقاهرة، تحيات قداسة البابا فرنسيس للرئيس السيسي، مؤكدا له صلواته الشخصية له ولكل الشعب المصري، مقدما له ميدالية مرسلة من قداسة البابا فرنسيس مع وثيقة الأخوة الإنسانية والتي تم توقيعها في الإمارات الشهر الماضي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى