سلايدسياسة

السيسي يوجه التحية لعبد الناصر في ذكرى 23 يوليو

السيسي
السيسي

كتب | شادي زعبل

هنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته خلال حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة .

وقال السيسي: ثورة 23 يوليو دونت صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري، وأحدثت تحولا عميقا في تاريخ مصر المعاصر.

وأضاف: قدمت ثورة 23 يوليو لشعبها العديد من الإنجازات الضخمة، وأنهت مرحلة ومهدت الطريق أمام مرحلة جديدة.

واستكمل: إن الإرهاب كان أحد أهم التحديات التي واجهناها بالبناء والتعمير وهو ما يساهم فى توفير الحياة الكريمة لأبناء مصر.

وأدرج أن خطر الإرهاب يمثل أهم التحديات التي تواجهنا إلا أنه بفضل رجال الجيش والشرطة الباسلة نجحنا فى وقف مخططات الإرهاب، متابعا اليوم يوما مجيدا باحتفالنا بتخريج دفعة جديدة، من الكليات العسكرية.

وأشار إلى أن الاحتفال اليوم يأتي تزامنا مع الذكري 67 لثورة يوليو، مؤكدا أنها صفحة سامية فى تاريخ مصر تأتي دفاعا عن مستقبل الوطن واستطاعت أن تغير وجه الحياه بمصر، وأحدثت تحولا جذريا فى تارخ مصر الحديث.

وأكد أن ثورة يوليو امتد ت تأثيرها وصداها إلى جميع الشعوب الأخرى التي كانت تتطلع إلى الحرية والاستقلال والسيطرة علي مقدراتها، موجها التحية للرئيس الراحل جمال عبد الناصر، الذي حمل راية ثورة يوليو، وكذك للرئيس للسادات الذي أسهم فى دعم وتجديد شباب والثورة، وللراحل محمد نجيب الذي كان له دور كبيرا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى