سياسة

اليوم الرئيس السيسي يفتتح المؤتمر الوطني للشباب في العاصمة الإدارية

 

مباشر.. انطلاق مؤتمر الشباب بكفر الشيخ

كتب | أحمد الدويري

يفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، المؤتمر الوطني السابع للشباب في العاصمة الإدارية الجديدة، الذي سيعقد بحضور 1500 شاب من مختلف محافظات الجمهورية، يمثلون كل فئات الشباب المصري شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وتستمر الفعاليات لمدة يومين 30 و31 يوليو، وتتضمن الأجندة حفلي الافتتاح والختام، وجلسات لمحاكاة الدولة المصرية بمشاركة الشباب، وتكريم الدفعة الأولى لخريجي البرنامج الرئاسي الإفريقي.

وقد أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن فتح باب الأسئلة للمصريين في جلسة اسأل الرئيس التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، والذي يقام في العاصمة الإدارية يومي ٣٠و٣١ يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا فتح باب اسأل الرئيس بمؤتمر الشباب المنعقد في العاصمة الإدارية نهاية يوليو

ويوجه المواطن المصري أسئلته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل شفافية من خلال اسأل الرئيس.

يذكر أن هذه الفقرة حققت على مدار العامين الماضيين إثراء الوعي الجمعي لدى المصريين، وحصولهم على المعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر، حيث إن جلسة اسأل الرئيس بدأت في المؤتمر الوطني الثالث والذي انعقد في مدينة الإسماعيلية في شهر أبريل عام ٢٠١٧، ومنذ ذلك الحين تكررت هذه الجلسة في مختلف المؤتمرات الوطنية للشباب نظرا لحيويتها وأهمية تواصل الرئيس مع المصريين والرد على تساؤلاتهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى