سياسة

السيسي يوجه بتركيب عدادات مسبوقة الدفع في كل الوحدات الجديدة

 

السيسي يستجيب لوالد طفل مريض ويأمر بعلاجه
السيسي

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الدولة لن تتنازل عن الحقوق التي تم الاتفاق عليها، وفق العقود المبرمة مع المستفيدين من المنشآت الجديدة.
وأضاف السيسي أنه يجب تحصيل حقوق الدولة من المياه، والكهرباء، والغاز، في تلك المنشآت.

وتابع: “يجب أن تكون كافة العدادات، سواء في الكهرباء، أو الغاز، أو المياه، مسبوقة الدفع بالوحدات الجديدة”.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من مشروع الإسكان القومي “بشائر الخير 2” بمنطقة غيط العنب بكرموز غرب الإسكندرية.

ويعد مشروع “بشائر الخير” من أكبر مشروعات تطوير العشوائيات ليس في الإسكندرية فقط بل في جمهورية مصر العربية، حيث كان للمشروع دور الريادة في وضع نموذج لتطبيق برنامج تطوير العشوائيات من خلال البدء في بناء مساكن جديدة محل القديمة، ونقل سكان العشوائيات إلى مساكن جديدة كاملة المفروشات، كما يأتي في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.

كما يعد نموذجًا للتكافل بين جميع أطياف المجتمع دون تحمل خزينة الدولة أي أعباء مالية بالإضافة إلى مساهمة وتبرعات رجال الأعمال والمجتمع المدنى بجميع المبالغ اللازمة لإنجاز هذا العمل العظيم كما يهدف لتسكين عدد كبير من قاطني المناطق العشوائية بالإسكندرية.

“بشائر الخير 2” هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب والذي شملت فيه المرحلة الأولى ١٦٣٢ وحدة سكنية ويتضمن المشروع إنشاء ١٨ بلوكا وعمارة فردية بإجمالي ٣٧ عمارة تشمل ١٨٦٩ وحدة سكنية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى