سلايدسياسة

السيسي يوجه رسالة لحفتر بشأن أحداث ليبيا

السيسي يوجه رسالة لحفتر بشأن أحداث ليبيا
السيسي وحفتر

كتب | شادي زعبل

استقبل اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي نظيره المشير خليفة حفتر قائد القوات المسلحة في ليبيا بقصر الاتحادية للحديث عن تطورات ومستحدات الأوضاع على الساحة الليبية .

وحرص السيسي على توجيه رسالة للمشير خليفة حفتر بشأن ليبيا أن مصر تدعم وتقف بجانب الشعب الليبي في حربه على الإرحاب وحرصه على وحدة واستقرار وأمن ليبيا.

وأكد الرئيس دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن الليبي في كافة الأراضي الليبية، وبما يسمح بإرساء قواعد الدولة المدنية المستقرة ذات السيادة، والبدء في إعمار ليبيا والنهوض بها في مختلف المجالات تلبية لطموحات الشعب الليبي العظيم.

السيسي يتفقد محور روض الفرج فجرا

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر اليوم الأحد، محور روض الفرج، حيث وضع الجزء الأخير من الكوبرى، استعدادا لافتتاحه قريبا.

ويعد محور روض الفرج، أحد أكبر المشروعات القومية في مصر، حيث يحتوى على أعرض كوبري ملجم معلق في العالم، بعرض 64.8 متر، وسيتم تسجيله في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بمجرد افتتاحه رسميًا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى