عالم السيارات

الشركة الهندسية للسيارات “SMG” تُطلق بورشه “ماكان” الجديدة

سيارة

أطلقت الشركة الهندسية للسيارات SMG – الوكيل الوحيد لسيارات بورشه في مصر طراز بورشه “ماكان” الرياضى الجديد فى مصر .

وذلك فى احتفالية أنيقة شهدت حضور كبار قيادات الشركة أبرزهم ابراهيم غطّاس –رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية
للسيارات SMG- و كريستر إكبرج -مدير عام “بورشه” الشرق الأوسط وأفريقا- و محمد رحمان –مدير خدمات ما بعد البيع بشمال أفريقيا والشرق الأوسط .

وصرح ئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية للسيارات SMG ” ابراهيم غطّاس” فى كلمته التى ألقاها خلال المؤتمر أنّ الشركة ستبدأ بعرض السيارة الجديدة “ماكان-Macan” بدءاً من اليوم فى جميع معارضها ومع “بورشه” تمكنا من الاستمرار على قمة سوق السيارات الرياضية فى مصر .  

واليوم تنطلق SMG نحو عصر جديد تزامناً مع اطلاق طراز “ماكان” الجديد الذي يعد أحدث طراز رياضى من
بورشه”,وبالرغم من عدم الاستقرار السياسى التى تواجهه مصرنا الحبيبة فى السنوات الأخيرة والذى أثّر بشكل مباشر على القطاع الاقتصادى والاستثمارى فى البلاد ، إلا أن الشركة الهندسية للسيارات SMG حققت معدلات
نمو مرتفعة ونجاحا يضعها فى مقدمة الشركات الرائدة فى مجالها فى السوق المصرية ، وذلك على مستوى جميع قطاعاتها, كما أنّه أرجع نجاح الشركة وتغلبها على كل التحديّات إلى دعم وشجاعة ومرونة والتزام فريق العمل بالكامل.
وقال مدير عام “بورشه”  الشرق الأوسط وأفريقا ” كريستر إكبرج ” بأنّ إطلاق السيارة “ماكان” إلى السوق يعتبر حدثاً هاماً جداً فى تاريخ شركة بورشه .

وأضاف أنّه مع السيارة  “ماكان” الجديدة استطاعت بورش أن تنتج أول سيارة رياضية فى قطاع سيارات الدفع الرباعى
المدمج سريع النمو. وقال أن السيارة “ماكان” تمنح قائدها حيّز وفير للمتعة والرفاهية بشكل رياضي ، كما أنها تضع مقاييس جديدة للرياضيين فى شوارع المدينة”.

وفى تصريح خاص لـ “أخبار السيارات” قال ” ابراهيم غطّاّس” أن الشركة تضع اللمسات الأخيرة لافتتاح أحدث معارضها الخاصة بسيّارات  “بورشه” خلال أيام فى الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر على المحور المركزى كما بدأت العمل فى إنشاء مركز خدمةجديدة فى أبو رواش بجوار القرية الذكية وسيتم افتتاحه فى 2015 .

وأشار أن الاستقرار السياسى ينعكس على مبيعات سوق السيارات ايجابيا وظهر ذلك بوضوح منذ بدء تنفيذ خارطة الطريق ,وبالنسبة لمبيعاتنا فى “بورشه” فنحن ننظر لحصتنا من السوق فى الفئة التى ننافس فيها بموديلاتنا حيث نستحوذ على 10% من حصة السوق .

وبالنسبة  للسيارات الرياضية والـ SU« مثل 911,كايمان وبوكسر فنحن نتصدر السوق,وعن أسعار السيارة “ماكان” والتى وصلت لـ 1.6 مليون جنيه وتأثير ذلك على مبيعاتها,أجاب بأن أسعارنا لا تعتبر مبيالغ فيها لأن عميل “بورشه” يعرف قيمة وإمكانات السيارة “بورشه” جيدا ويثمن أدائها الراقى. 

المصدر 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى