أخبار الشرقية

الطب الشرعي يكشف مفاجأة جديدة بواقعة مقتل طفلة العاشر من رمضان

الشرعي يكشف مفاجأة جديدة بواقعة مقتل طفلة العاشر من رمضان

كتبت | أسماء رياض

فجرت التقارير الأولى لمصلحة الطب الشرعي مفاجأة جديدة في قضية مقتل طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات علي يد والدها طعنًا بالسكين بالعاشر من رمضان، حيث تبين قيام الأب المتهم بمحاولة التعدي علي طفلته جنسيًا والتخلص منها خشية من اكتشاف فعلته.

كانت البداية عندما  ألقى ضباط فرع البحث الجنائي بالتعاون مع مباحث قسم ثاني العاشر من رمضان القبض علي عامل لإتهامه بقتل طفلته التي تبلغ من العمر 9سنوات.

تلقى مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية إخطارًا يفيد ورود بلاغ من «ش.ط.م.م» 33سنة عامل بمصنع بالمنطقة الصناعية الثالثة ومقيم قطعة 741 «ابني بيتك» بالحي العاشر بدائرة القسم بأنه حال تواجده بالعمل تلقى إتصال تليفوني من جيرانه يفيد وفاة نجلته «بسملة» البالغة من العمر 9 سنوات بالمنزل.

وعلي الفور انتقل ضباط فرع البحث وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الطفلة المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه وترتدي ملابس منزلية ووجد بها جرح طعني بالبطن وسحجة بجوار الأنف وآخري باليد اليسري وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود أي بعثرة بمحتوياتها.

تم تشكيل فريق البحث الجنائي برئاسة العقيد محمد هلال وبالتنسيق مع الأمن العام والمباحث الجنائية وضباط مباحث قسم ثاني العاشر لكشف غموض الواقعة وأسفرت جهود البحث أن وراء إرتكاب الواقعة والد الطفلة (المبلغ).

وبمواجهته أقر بأنه عقب إنفصاله عن والدة الطفلين «هند.ع.أ» 25 سنة، تزوج من «فاطمة.ال.م» 34سنة ربة منزل مقيمة بقرية بني شبل مركز الزقازيق وأن زوجته ضاقت بالحياة مع أبنائه وغادرت المنزل متوجهة لمنزل أهلها وأضاف أنه يمر بظروف مالية سيئة فقرر التخلص من نجلته والتخلي عن نجله.

وعقب تناول السحور دخل إلي حجرة نجلته وقام بطعنها بسكين مطبخ أثناء نومها وللتأكد من موتها قام بخنقها ببنطال خاص بشقيقها.

تم التحفظ علي المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1630 إداري قسم ثاني العاشر من رمضان، وتباشر النيابة العامة التحقيق مع الأب المتهم.

 

 

للمزيد من أخبار الشرقية

العثور على جثة شاب من الزقازيق عليها آثار تعذيب على طريق الإسماعيلية

نقيب محاميين الشرقية يدين حادث تفجير سيارة الأمن المركزي ويؤكد : نقف صفًا واحدًا في وجه الإرهاب

حبس سيدة لخطفها الأطفال واستغلالهم في التسول بالإبراهيمية

أحد المدعوين على إفطار السيسي : الرئيس أكرم من الشراقوة

ضبط «عرباوي» بحوزته 30 كيلو بانجو قبل ترويجه في عيد الفطر بأبوحماد

حبس عامل بالعاشر طعن طفلته وخنقها لمروره بضائقة مالية

حملة بفاقوس للنظافة ورفع القمامة من الشوارع

ضبط 12 شخص تعدوا على الأمن أثناء تنفيذ حملة إزالة بالزقازيق

زر الذهاب إلى الأعلى