عقارات

العاصمة الإدارية: طرح 25 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب خلال 2018

تسكن في العاصمة الإدارية؟ تعرف على تفاصيل الوحدات السكنية بها 2

كتب | شادي زعبل

قال اللواء مجدى أمين، رئيس القطاع العقارى بشركة التنمية العمرانية ، أن هذا العام 2018 سيشهد طرح 25 ألف وحدة سكنية كاملة التشطيبات للمواطنين بالحى السكنى في العاصمة الإدارية الجديدة “R3” والذى تم تنفيذه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأكد أن الحى السكنى الثالث بالعاصمة الإدارية يُقام على مساحات تصل لـ 1050 فدان ويضم 8 مجاورات سكنية، وقد بدأ العمل به منذ نحو عامين.

وأشار «مجدي» إلى أن العاصمة الإدارية تضم قرابة 20 تجمع سكنى، ويتم تنفيذ المناطق السكنية وفقا للمخطط العام للمدينة وأعمال شبكة المرافق الجارى تنفيذها خلال الفترة الراهنة.

كما لفت إلى أن حصيلة طروحات الأراضى بالإعلان الأول والثانى عن الأراضى الاستثمارية بالعاصمة أسفرت عن حصول 28 شركة عقارية على 2064 فدان أراضى حتى الآن.

وأضاف أنه انتهى عدد من الشركات من دفع مقدمات جدية الحجز ، وذلك من إجمالى الشركات المتقدمة للحصول على أراضى .

أوضح أن الشركة تحذر المواطنين من التعامل مع الشركات التى تعلن عن مشروعات بالعاصمة الادارية الجديدة، مطالبا المواطنين بضرورة الاستعلام عن الشركات التى تمتلك مشروعات جارى تنفيذها بالمدينة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى