أخبار العالم

العثور على 3 جثث جديدة في شاطئ الموت بالأسكندرية

شاطئ النخيل
شاطئ النخيل

 

 

ظهرت 3 جثث متعفنة لأشخاص مجهولين في العقد الثالث من العمر يرتدون لباس البحر في حالة انتفاخ وتعفن، رمي داخل شاطئ النخيل التابع لجمعية 6 أكتوبر بمنطقة غرب الإسكندرية، وذلك أثناء عملية البحث عن ضحايا جدد غرقوا بالأمس.

جثث جديدة في شاطئ الموت بالأسكندرية

لقي شخصين مصرعهم أمس، إثر الغرق بشاطئ النخيل بمنطقة 6 أكتوبر وذلك عقب غرق 6 أشخاص، وأثناء عملية البحث عن الضحايا وجد 3 جثث في حالة تعفن.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، بلاغ قسم شرطة أول العامرية من المدعو “ا. ا. ر” 20 سنة طالب مقيم مركز شبين القناطر محافظة القليوبية بأنه أثناء قيامه بالاستحمام بمياه البحر بشاطئ النخيل دائرة القسم وصحبته زميليه كلاً من “م ص م” 20 سنة طالب، “ه ج ع” 20 سنة طالب، مقيمين بذات العنوان جرفهما التيار وغرقا وتم انتشال جثة الأول بمعرفة وحدة الإنقاذ النهري.

بسؤال والد الأول المدعو “ص م ح” 65 سنة بالمعاش مقيم بذات العنوان أفاد بمضمون ما تقدم ولم يتهم أحد بالتسبب في غرق نجله وأثناء قيام وحدة الإنقاذ النهري بالبحث عن جثة الثاني عثروا على عدد 3 جثث “لأشخاص مجهولين” في العقد الثالث من العمر يرتدون لباس البحر في حالة انتفاخ وتعفن رمي وجار استمرار البحث عن الجثة الثانية.

نقل جثامين المتوفيين لمشرحة الإسعاف، أُتخذت إجراءات النشر عن الجثث الثلاثة بأوصافهم، كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة تحررت المحاضر إداري قسم شرطة أول العامرية وجاري العرض على النيابة، تم التواصل مع الدكتور المحافظ لتعزيز الشاطئ المشار إليه بعمال إنقاذ مدربين بمعداتهم.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى