أخبار الشرقية

العثور علي طفل مشنوق بالاراضى الزراعية بفاقوس

82015261921994

كتبت | نهال قدري

شهدت قرية الحجاجية القديمة، التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية جريمة بشعة بعد العثور على طفل فى الثانية عشرة من العمر مشنوقاً فى غرفة بالأرض الزراعية بالقرية، ومعلقا على رقبته حبل.

حيث ذهب الطفل «إبراهيم»  للحقل الذى يتملكه والده، ولكنه لم يعد و عُثر على جثته مشنوقا أسفل شباك غرفة مقامة من الدبش والخوص بالأرض الزراعية ، وعثر أحد الأهالى على جثة لطفل ملقى أسفل شباك غرفة مقامة من الدبش بالأراضى الزراعية، وملفوف على رقبته حبل، وتم إخطار مركز فاقوس.

كما تبين من التحريات أن الجثة للطفل “إبراهيم ح إ” 12 سنة طالب بالصف الأول الإعدادى وتم استدعاء مفتش الصحة لتوقع الكشف الطبى على الطفل لبيان سبب الوفاة، حيث لم يستطع الجزم بأن سبب الوفاة الشنق أو توجيه ضربة قوية للطفل فى رقبته .

وانتقل فريق من النيابة العامة بفاقوس، لمعاينة جثة الطفل، وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفل لبيان سبب الوفاة ،  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6752 إدارى مركز فاقوس لسنة 2015.

وتقدمت أسرة الطفل بتحرير محضر رسمى اتهمت فىه كلا من الطفلين “محمود ا “12 سنة”، أحمد م ال” 11 سنة، لمشاهدتها الطفلين مع الطفل قبل وفاته، وبعد إذن النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد جاد، رئيس نيابة فاقوس، تم ضبط الطفلين، وتوصلت تحريات مباحث مركز فاقوس إلى عدم ارتكابهما الواقعة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى