أخبار الرياضة

الفيديو الذي تسبب في التحقيق مع محمد صلاح

الفيديو الذي تسبب في التحقيق مع محمد صلاح
الفيديو الذي تسبب في التحقيق مع محمد صلاح

ظهر صلاح خلال فيديو ألتقطه له أحد مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، وهو ينظر بتركيز في هاتفه المحمول أثناء قيادته للسيارة، حيث كانت تأمل الجماهير التصوير معه أو الحصول على توقيع، لكن تركيزه في الهاتف لم يجعله ينتبه لهم.

وبسبب هذا الفيديو قرر نادي ليفربول الإنجليزي إحالة ” صلاح” نجم الفريق إلى الشرطة الإنجليزية، بعد نشر الفيديو له وهو يقود سيارته، منتهكًا أحد قوانين السير الإنجليزية.

وخلال الفيديو، قاد صلاح سيارته لعدة أمتار، أثناء استخدامه للهاتف، وسط مطاردة من الجماهير لسيارة الدولي المصري.

وقال متحدث باسم ليفربول في تصريحات لصحيفة «ليفربول إيكو» الإنجليزية: «النادي وبعد المناقشة مع صلاح، جعل شرطة ميرسيسايد تعلم بشأن الفيديو المصور، والظروف المحيطة بتصويره».

وأضاف: «لقد تحدثنا مع صلاح، وسوف نتعامل مع أي أمور تحدث بسبب الفيديو داخليًا، ولن يقوم النادي أو اللاعب بأي تعليق آخر بهذا الشأن».

ونشر قسم شرطة ميرسيسايد في مدينة ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة والتواصل الاجتماعي، بأنهم على علم باستخدام أحد لاعبي الكرة لهاتفه أثناء القيادة، بعد انتشار الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن المنتظر أن تقوم السلطات الإنجليزية بالتحقيق مع صلاح بشأن الواقعة، ويأتي تطوع نادي ليفربول بالإبلاغ عن الواقعة ليقلل من حدتها بعض الشيء.

 

https://youtu.be/u-FOjqVTl2M

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى