أخبار العالم

القبض على مواطن يقتل أطفاله بمكة

مواطن يقتل أطفاله بمكة
القبض على مواطن يقتل أطفاله بمكة

كتب | شادي زعبل

أعلنت الشرطة السعودية  مساء اليوم الأحد، أنه تم القبض على مواطن قتل بناته بمكة البالغات من العمر 5 سنوات و4سنوات وسنتان.

وأوضحت الشرطة أنها باشرت في تمام 12 ظهرًا بلاغًا عن الحادث، ليتم القبض على القاتل 33 عامًا ويتضح من المعلومات الأولية أنه من متعاطي المخدرات. ولفتت إلى أنه تم إحالة الأب القاتل إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تفاصيل جريمة مواطن يقتل أطفاله بمكة

وأوضحت صحيفة سبق السعودية أن مواطنا سعوديا قام بنحر بناته الـ3 داخل منزله وأعمارهن 3 و5 و6 سنوات، مستخدما سكينا حادة وسط انهيار والدتهن.

وباشرت الأجهزة الأمنية المحلية بالتحقيق في الحادثة، وأكدت التحريات المبدأية أن الجاني سعودي الجنسية ومختل عقليا.

و أن والدة الأطفال البنات اللاتي تم نحرهن تعرضت لانهيار عصبي ونقلت لمستشفى الملك فيصل بمكة عن طريق الهلال الأحمر للمستشفى، وحالتها مستقرة.

وأن تفاصيل بشعة حول هذه الجريمة، إذ أشارت إلى أن الأم المكلومة استفاقت على صرخات أطفالها البنات بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات من عمره غرفتهن في أحد الأدوار بمبنى حي الملاوي وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهن واحدة تلو أخرى

وتمكنت الأم من الهرب ودوت صرخاتها مستغيثة بالمارة وبالفعل سمعها أحد الجيران أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة وتمكن بمساعدة أحد المارة من دخول العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن .

وإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور بالندم وقت وقوعها وقد خرج والدماء تغطي ملابسه.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى