أخبار الشرقية

القبض على 4 هاربين من السجون بالشرقية

aaa1aa1

واصلت الأجهزة الأمنية بالشرقية حملاتها الأمنية لضبط الخارجين على القانون والهاربين من السجون، بالتنسيق مع عناصر من القوات المسلحة، وذلك تحت إشراف اللواء حسين أبوشناق مدير أمن الشرقية واللواء عبد الرؤوف الصيرفى مدير المباحث الجنائى, لضبط مرتكبى أعمال البلطجة, وفرض السيطرة على المواطنين, ومثيرى الشغب، واستهدفت الحملة قرية السعادات وأبو سمران وبندر بلبيس.

وأسفرت الحملة عن ضبط “محمد.ع” (20 سنة) عاطل وشهرته “زبادى” ومقيم بالسعادات هارب من عقوبة المؤبد من سجن أبو زعبل “قتل عمد”، وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن 2.5 كيلو جرام بقصد الاتجار وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد روسى وطلقة من ذات العيار.

وضبط “أحمد .م” وشهرته “أحمد الزونجى” (21 سنة) عاطل ومقيم بالسعادات هارب من عقوبة 3 سنوات مخدرات وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وضبط “سعيد.م” (20 سنة) عاطل ومقيم بندر بلبيس، وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن 4.50 كيلو جرام وسلاح نارى فرد خرطوش وضبط “مجدى .د” (24 سنة) عاطل ومقيم بلبيس وبحوزته 22 لفافة من نبات البانجو، وضبط “أشرف.ع” (31 سنة) عاطل ومقيم بندر بلبيس وبحوزته 15 لفافة من نبات البانجو وضبط “سالم .م” (57 سنة) عاطل ومقيم أبو سمران، وبحوزته كمية من نبات البانجو تزن 2 كيلو جرام. حررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة.

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى