أخبار الشرقيةسلايد

القس «ايليا» يحضر افتتاح مسجد الرحمن بالزقازيق

الشرقية2

كتب | سامح المصري

حضر القس «ايليا» افتتاح مسجد الرحمن بمساكن الاسكان الإجتماعي بعزبة الحريري في الزقازيق، وذلك لتهنئة أهالي المنطقة ، وإمام المسجد ، ومحافظ الشرقية ، في صورة تجسد المحبة والوحدة الوطنية وتقارب الأديان .

وكان قد افتتح اليوم محافظ الشرقية اللواء «خالد سعيد» ، مسجد الرحمن  بمساكن الاسكان الإجتماعي بعزبة حريري في الزقازيق ، وذلك عقب شعائر صلاة الجمعة ، بحضور نواب البرلمان عن دائرة الزقازيق الدكتور «خالد العراقي» ، واللواء «حسن السيد» وعدد من وكلاء الوزارة والقيادات التنفيذية للمحافظة .

وقال  «صبحي ثروت»  المنفذ لمشروع الاسكان الإجتماعي بتلك المنطقة ، إن المسجد تم إنشاؤه هدية من قبل الشركة المنفذة للمشروع ، وذلك لتوفير دار العبادة بتلك المنطقة ، وأيضا لخدمة سكان الوحدات عقب الإنتهاء من عمليات الإنشاء نهاية العام الجاري .

وأضاف «ثروت»  أن المشروع الإسكاني المدعوم من قبل محافظ الشرقية ووكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ، والمشروع يتكون من 90 وحدة سكنية ، وعدد من المحال التجارية .

الشرقية9

 

للمزيد:

محافظ الشرقية يفتتح مسجد الرحمن بعزبة الحريري بالزقازيق

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى