أخبار الرياضة

القصة الكاملة لتركي آل شيخ وهجومه على الأهلي بعد البيان

والأهلي

 

من جديد اشتعلت الخلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ومالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ، بعد القرارات النارية التي أصدرها مجلس النادي الأحمر في اجتماعه الأخير.

وبعدها أصدر  اتحاد الكرة قرارا بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها 28 فبراير الجاري، لحين خوض مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر لها 30 مارس المقبل، والمؤجلة من الدور الأول للدوري.

وبعدها خرج تركي آل الشيخ، وشن هجوما ضاريا على مجلس الأهلي، بسبب قرار عدم المشاركة في البطولات العربية وترحم على أيام الراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق.

وطالب تركي آل الشيخ، إقامة مباراة بيراميدز والأهلي خلال منافسات الدور الثاني للمسابقة دون حضور الجمهور، كما حدث في لقاء الدور الأول.

واتهم تركي آل الشيخ، مجلس إدارة النادي الأحمر بأنه يرغب في الظهور بدور البطولة أمام جماهيره.

واتهم مالك بيراميدز إدارة النادي الأهلي بإحراق صورته، وطالب تركي آل الشيخ، بتجهيز أغنية الشتيمة القادمة له، وسخر مالك نادي بيراميدز، من مجلس الأهلي الذي أعلن أنه في اعقاد دائم وطالب مسؤولي بيراميدز بالسير على نفس الخطى.

ثم خرج تركي آل الشيخ، بتغريدة غامضة وأكد أن الدوبلير هو من تصدى ورد بدلا من الشخص المختفي، واختتم مالك بيراميدز هجومه على الأهلي بمنشور يحمل آية قرآنية: “قَالَ هَٰذَا فِرَاقُ بَيْنِي وَبَيْنِكَ ۚ سَأُنَبِّئُكَ بِتَأْوِيلِ مَا لَمْ تَسْتَطِع عَّلَيْهِ صَبْرًا )”.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى