أخبار الشرقية

القمامة والروائح الكريهة تستقبل طلاب معهد ههيا الأزهري

حول معهد ههيا الأزهري في استقبال التلاميذ 3

كتبت| أسماء الهادي

«مدرستنا جميلة نظيفة متطورة» ماهو إلا شعار يضعهالقائمون على التعليم بجدران المدارس والمعاهد، فمن الواضح أن سياسة الإهمال واللامبالاة أصبحت السمة السائدة فالواقع يؤكد ذلك.

«أمام أبوابها وبطول أسوارها»، استقبل معهد ههيا الأزهري النموذجي العام الدراسى الجديد بشكل مختلف عن باقي المدارس، حيث حاصره أكوام القمامة، على الرغم من إعلان المنطقة الأزهرية بإنهاء كل الإستعدادات لاستقبال التلاميذ، ولكن سرعان ما أغلق رؤساء المراكز والمدن والأحياء أبصارهم وصموا آذانهم عن استغاثات وشكاوى الأهالى.

أما أولياء الأمور فهم في دوامة لا يعلم مداها الا الله فقد أستغاثوا من انتشار تلك الأمراض الوبائية التى سرعان ما تنتشر بين الطلاب فى وقت قصير، بالإضافة للرائحة التي لا يستطع أى إنسان طبيعى أن يتحملها، بمجرد مروره جوار المعهد.

من جانبه طالب الأهالي المسئولين بمحاسبة المقصرين فى عملهم من رؤساء المدن والمراكز، والتشديد على رئاسة الحى برفع تلال القمامة يومياً لعدم عودتها إلى هذا المكان مرة أخرى.

حول معهد ههيا الأزهري في استقبال التلاميذ 4 حول معهد ههيا الأزهري في استقبال التلاميذ 1 حول معهد ههيا الأزهري في استقبال التلاميذ 2

زر الذهاب إلى الأعلى