أخبار العالم

القوات البحرية تضبط مركب إيراني محملاً بـ 1.2 طن هيروين بـ10 مليارات جنيه

القوات البحرية
القوات البحرية

أحبطت القوات البحرية شحنة من الهيروين المخدر عبر مياه البحر الأحمر بلغت طنا و200 كيلو، بقيمة 10 مليارات جنيه، وذلك عند محاولة مركب إيراني الجنسية الدخول للمياه الإقليمية المصرية وعلى متنه أكبر كمية من المخدر يتم محاولة تهريبها للبلاد.

بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بجلب مجموعة من المهربين كمية كبيرة من الهيروين عبر مياه البحر الأحمر.

تم عرض المعلومات على مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، وأمر بإعداد الأكمنة اللازمة عقب اتخاذ الإجراءات القانونية لضبط المتهمين.

وعقب إعداد الأكمنة اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية تم تشكيل فريق من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبالتنسيق مع القوات البحرية، تم ضبط مركب إيراني على بعد 40 ميلا بحريا داخل المياه الإقليمية المصرية، وعليه طن و200 كيلو هيروين تقدر قيمتها بمبلغ 10 مليارات جنيه، وعلى متنه 5 أشخاص باكستانيي الجنسية تم ضبطهم جميعا والكمية المهربة بعد تبادل إطلاق النيران مع القوات.

وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى