أخبار العالم

القوات المسلحة تحذر الطلاب الراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية من هذا الأمر

المسلحة

كتب | أحمد الدويري

أصدرت القوات المسلحة بيانا، منذ قليل، أكدت فيه أنه على الطلبة المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية عدم الإنسياق وراء إدعاءات بعض الأشخاص المنتحلين صفة عمل بالقوات المسلحة وقيامهم بالإدعاء بمساعدتهم فى إجتياز الإختبارات المؤهلة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية.

وشددت القوات المسلحة، على عدم الإنسياق وراء تلك الإدعاءات لعدم الوقوع ضحية لأعمال النصب والاحتيال ، مع ضرورة الإبلاغ الفورى عن تلك الوقائع لإتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيالها.

اقرأ أيضًا حقيقة امتلاك القوات المسلحة شركة عاملة في النقل الذكي

وكان قد أكد العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن كافة الادعاءات بامتلاك القوات المسلحة لإحدى الشركات العاملة في النقل الذكي، كاذبة.

ونفى المتحدث العسكري، الادعاءات الكاذبة حول امتلاك القوات المسلحة، إحدى الشركات المدنية العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

وأكد المتحدث العسكري في بيان رسمي، إنه في ضوء ادعاءات بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالترويج لمعلومات مغلوطة عن امتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة «دابسي» العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى