أخبار العالم

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة برواتب 3 آلاف جنيه

القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة برواتب 3 آلاف جنيه
وظائف

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظ البحر الأحمر عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين والحاصلين على كافة المؤهلات، وذلك في المنشآت السياحية في المحافظة، وذلك في الغردقة وسفاجا.

وكشفت مديرية القوى العاملة عن أن الرواتب تبدأ من 750 جنيها وتصل إلى 3000 جنيه، معلنة أن الوظائف المعلن عنها لكافة الشباب والحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة ودون مؤهل.

وأعلنت عن فرص العمل المتاحة لديها «أفراد أمن _ وسباك _ عمال نظافة_ مشرف سباكة _ كهربائي _ عامل زراعة _ سفرجي _ موظف استقبال بالمكاتب الأمامية _ موظف استقبال» وغيرها من الوظائف الأخرى، ويأتي ذلك في إطار وزارة القوى العاملة ومديرياتها للعمل على القضاء على البطالة بين الشباب من خلال توفير وظائف في القطاع الخاص.

كما أن الوزارة تولي اهتماما كبيرا لتشغيل وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، للقضاء على شبح البطالة وخفض نسبتها بين الشباب خلال المرحلة القادمة وإتاحة فرص عمل حقيقية لهم بالقطاع الخاص وطالبت المديرية كافة الشباب بضرورة تغيير فكرة بالعزوف عن العمل بالقطاع الخاص والاستجابة للوظائف المتاحة بكافة المنشآت الصناعية بنطاق دائرة المحافظة

الوظائف وشروطها وتفاصيلها من هنا

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى