أخبار العالم

القوى العاملة تبدأ في تلقي طلبات العمل بالسعودية

 

السعودية تعلن الثلاثاء أول أيام عيد الفطر المبارك
السعودية

كتب | أحمد الدويري

تبدأ وزارة القوى العاملة، من الأحد وحتى الخميس المقبل، قبول طلبات 100 وظيفة للعمل على مهنة جزار دواجن لشركة بمدينة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وأعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن المرتب الأساسي لمهنة جزار دواجن يبلغ 2004 ريالات سعودية شهريا.

فضلا عن 400 ريـال بدل طعام، أي بما يوازي 10 آلاف و600 جنيه مصري، بالإضافة إلى توفير المسكن لأعزب مؤمن من الشركة، وتأمين صحي، وعقد العمل وإجازة سنوية بتذكرة طيران ذهاب وعودة، ومصاريف وأتعاب التوظيف والتأشيرة وتذكرة السفر على حساب الشركة السعودية، ولن تقبل أية طلبات غير مستوفاه للشروط المطلوبة.

اقرأ أيضًا الخارجية السعودية تنهي جميع تأشيرات الحج إلكترونيا

وأوضح سعفان، أنه يشترط في المتقدم خبرة مثبته من 3 إلى 4 سنوات في مهنة جزار دواجن، وأن يكون السن من 25 إلى 40 سنة، ومؤهل متوسط أو أقل أو إجادة القراءة والكتابة، ويجتاز الاختبارات العملية ومقابلات التوظيف من اللجنة السعودية المختصة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل قسم تلبية الاحتياجات بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر- القاهرة، خلال الفترة المشار إليها، وذلك بالسيرة الذاتية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى