أخبار الرياضة

القيعي يكشف كواليس مثيرة في عودة رمضان صبحي للأهلي

القيعي يكشف كواليس مثيرة في عودة رمضان صبحي للأهلي
رمضان صبحي

كشف عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، كواليس الحصول على خدمات رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وقال «القيعي»، عبر قناة الأهلي: «نادر شوقىي ساعدنا كثيرًا في صفقة إعارة رمضان، الذي لعب الدور الأكبر للعودة للأهلي، فقد كان لديه الإصرار على العودة، حتى ولو على سبيل الإعارة، وهدرسفيلد رفض تمامًا، فكرة بيعه تمامًا، كما رفض إعارته موسم ونصف، واكتفى بإعارته 6 شهور مع إمكانية تمديد الإعارة لموسم واحد فقط».

وأوضح مستشار التعاقدات بالأهلي: «لدينا تحديات كبيرة في الستة أشهر القادمة، مثل بطولة دوري إفريقيا والدوري والكأس والسوبر، والبطولة القارية تمثل تحديًا، وهي البطولة».

وكشف عدلي القيعي: «هدرسفيلد أرسل مسودة العقد للنادي رسميًا، وتم إنهاء خطابات الضمان والتحويلات، وقمنا بالاطلاع على العقد الإنجليزي، ونفذنا كل ما طلبه هيدرسفيلد».

وأوضح: «قبل يوم 1 يناير كان لابد من إرسال خطاب الضمان الانتخابي، لذلك قمنا بالإسراع فى إنهاء إجراءات استعارة رمضان صبحى».

وأتم: «الخلاف مع هدرسفيلد كان ماديًا، وحدثت انفراجة فقط بالأمس، النادي الإنجليزي كان يطلب مبالغ مالية كبيرة، وتم حسمها مقابل 800 ألف جنيه إسترليني».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى