أخبار الشرقيةسلايد

اللواء علاء رشاد السكرتير المساعد يبدأ مهام عمله بتطوير كورنيش الزقازيق

b vcvcvc

كتب | سامح المصري

رافق اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد الجديد محافظة الشرقية في جولة بالشارع سيرا على الأقدام عقب الانتهاء من صلاة الجمعة بمسجد الزراعة ، حيث اقترح على المحافظ توسيع شارع البحر بمنطقة كوبري عرابي لخلق سيولة مرورية بالطريق المؤدي إلى مستشفى الجامعة ، وتجميل كورنيش الزقازيق أمام ديوان المحافظة .

يذكر أن اللواء علاء رشاد كان قد شغل منصب نائب مدير إدارة المرور بالزقازيق ، وسكرتير عام مساعد لمحافظة سوهاج ، ذلك قبل أن يتم نقله إلى الشرقية من جديد من قبل وزير التنمية المحلية .

فيما رحب العديد من أبناء الشرقية بعودة رشاد إلى الشرقية من جديد حيث عبروا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي انهوا يتميز بالنشاط والنزاهة والشفافية والفكر الراقي ، آلمين أن يقدم يد العون إلى محافظ الشرقية لتطوير المحافظة لتقديم خدمة أفضل إلى الشارع الشرقاوي .

وهذا وشارك المحافظ في المسيرة التي نظمها الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية لتجوب شوارع مدينة الزقازيق للترويج إلى حملة 100 مليون صحة التى من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة القادمة ، الموافق 1 مارس ، لتقيم خدمة طيبة بالمجان إلى المواطنين .

 

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى