ثقافة و فن

الليلة.. عرض أول حلقة من الموسم الثالث لمسرح مصر

مسرح مصر

 

تبدأ قناة mbc مصر في عرض الموسم الثالث من “مسرح مصر” على شاشتها، بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

تعرض مساء اليوم الجمعة أولى عروض الموسم الثالث من “مسرح مصر” على شاشة mbc مصر في الساعة الـ 8 مساء، على أن يتم تقديم باقي العروض في نفس التوقيت أسبوعياً.

يشهد الموسم الثالث أيضا مشاركة الفنان سليمان عيد في 5 عروض من مسرح مصر، ويعد بذلك الفنان الوحيد من خارج الفرقة المسرحية الذي شارك في هذا الموسم مع النجوم الشباب.

كما تشهد أيضا عروض الموسم الثالث من “مسرح مصر” غياب أحد أبطاله الرئيسين وهو عمر متولي، بسبب وجود خلافات في وجهات النظر مع الفنان أشرف عبد الباقي، لكن هذه الاختلافات لم تؤثر على العلاقة الطيبة التي تجمعهما، وما زالت علاقتهما طيبة.

وكان أشرف عبد الباقي صرح  حول إمكانية تقديم موسم رابع جديد من “مسرح مصر” بعد انتهاء الموسم الحالي: “حققنا نجاحا كبيرا في جميع المواسم السابقة، وكان الجمهور هو العامل الرئيسي في استمرار هذه السلسلة من العروض لرغبتهم في ذلك، وبالفعل لدينا النية للمواصلة، وتجرى حاليا مفاوضات مع الفرقة والجهة المنتجة لتقديم موسم رابع من “مسرح مصر” على مسرح فندق “جراند نايل تاور”، وهذا ما سوف يتضح خلال الفترة المقبلة وسوف يتم الإعلان عنه إذا تم الاتفاق بشكل نهائي”.

حققت عروض “مسرح مصر” للفنان أشرف عبد الباقي وفريقه المسرحي من النجوم الشباب، نجاحاً كبيراً في جميع مواسمها، منذ أن قدمت في بدايتها تحت اسم “تياترو مصر” التي كانت تعرض على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في 6 أكتوبر، وكان لها فضل كبير في عودة الجمهور للمسرح مجددا.

ويواصل حاليا أشرف عبد الباقي عرض الموسم الثالث لعروض “مسرح مصر” على خشبة مسرح فندق جراند نايل تاور، بجادرن سيتي، والتي أوشكت على الانتهاء.

المصدر

 

للمزيد : 

أول ظهور لـ «نجمة مسرح مصر» فى شهر العسل

أشرف عبد الباقي : سنعود لتقديم «مسرح مصر» في هذا الموعد

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى