أخبار الشرقية

المؤبد لعامل تعدى على نجلته بأبو كبير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب | شادي زعبل

الكثير من الحوادث التي تصادفنا يومياً منها قتل رجل لأبناءه كطبيب كفر الشيخ أو نجل الفنان المرسي أبو العباس وغيرهما ممن تسري الجريمة في عروقهم .

لا يتصور أحداً أن يقدم شخص عاقل مدرك بالتعدي على نجلته التي لم تتجاوز العشر سنوات من عمرها، ويظن أن جريمته تلك ستمر بسلام دون أن يحدث أي شئ .

وتعود القضية إلى جنايات أبو كبير بالقضية رقم 37877 لسنة 2019 حينما تلقى مدير أمن الشرقية اخطاراً من المباحث الجنائية يفيد بتقديم ربة منزل بلاغ تتهم فيه زوجها ع م ع ع عامل 47 سنة ومقيم بقرية تابعة للمركز بالتعدي على نجلته.

وتبين من تحريات الرائد رائد ربيع، رئيس مباحث أبوكبير، بأن الطفلة م 10 سنوات قامت بإخبار والدتها ش إ 30 سنة ربة منزل، بقيام والدها بالتعدي عليها وتوصلت التحريات إلي صحة الواقعة وقيام الأب بارتكاب الواقعة.

وتبين من تقرير الطب الشرعي أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من بنطال المجني عليها والمقدم منها قد تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينة دم المتهم، وتم إحالته من قبل النيابة العامة محبوسا إلي جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى