أخبار الشرقية

المجلس الأعلى للقوات المسلحة يقرر حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان

182713 132965306769454 132965166769468 169511 898149 n

قرر المجلس الأعلى للقوات المسلحة حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان.
وقال المجلس على الصفحة الرسمية له على الفيس بوك في الرسالة رقم 4 إنه “إيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالأهداف النبيلة التي قامت من أجلها ثورة 25 يناير فقد قرر رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة حفظ التحقيق مع الرائد أحمد شومان رغم تعارض ذلك مع القوانين واللوائح المنظمة للعمل داخل هذه المؤسسة العريقة وننتهز هذه الفرصة لنجدد ونؤكد على دعوتنا لهذا الشعب العظيم بالالتزام في مؤسسات العمل المختلفة حتى يمكن تحقيق طموحات هذه الثورة وشبابها.. والله الموفق”.

وكان الرائد أحمد شومان قد قام بتسليم سلاحه وانضم للثوار في ميدان التحرير كما دعا القوات المسلحة أن تحسم الموقف لصالح الثوار وذلك قبل خطاب تنحي الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال الرائد أحمد شومان في تصريحات للدستور الأصلي إنه حصل على العفو 11 مساء الجمعة وإنه سيعود لممارسة مهام عمله في القوات المسلحة بانتظام بدون أي عقوبات أو جزاءات، وأضاف أن العفو الذي حصل عليه هو عفو شامل.

كما وجه الشكر لشباب 25 يناير الذين وقفوا إلى جواره في الازمة وكانوا له خير سند ووجه الشكر للمشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة على تفهمه للاسباب التي دفعته للانضمام للمتظاهرين.

المصدر الدستور

تعليق واحد

  1. اي قرار تاني غير ده كنا شكينا في وطنية قواتنا المسلحه ولكنهم يثبتوا لنا اليوم بعد الاخر انهم الاكثر وطنية بين جيوش العالم

زر الذهاب إلى الأعلى