أخبار العالم

«المجمعات الاستهلاكية»: خروف العيد بالتقسيط على 3 شهور

14866106331440982120

كشف محسن زاهر، رئيس مجلس إدارة مجمعات النيل الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، عن تعاقد الشركة على شراء ٥٠٠٠ خروف حى بلدى لطرحها فى الفروع قبل حلول عيد الأضحى المبارك بأيام قليلة.

وأكد «زاهر» ، أن الشركة تبدأ طرح الخراف الحية فى الفروع بعد منتصف سبتمبر المقبل، وبيعها للموظفين الحكوميين بالتقسيط على ثلاثة شهور، موضحاً أن الشركة لم تتعنت فى الضمانات المطلوبة من موظفى الحكومة، إذ تقتصر على خطاب موجه من الجهة الحكومية إلى شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية تؤكد فيه ضمان تحصيل أقساط الثلاثة شهور بانتظام من الموظف وتوريدها إلى الشركة كضمان لعملية الشراء بالتقسيط.

وأضاف أن أسعار الخراف تتراوح ما بين ٢٠٠٠ و٣٠٠٠ آلاف جنيه حسب الأوزان واختيار الموظف للخروف، متابعاً أن الشركة بدأت فى التعاقد على السلع الغذائية واللحوم الحية والمجمدة والبلدى والمستوردة، إذ تعاقدت على شراء 75 ألف رأس حية لسد الطلب على اللحوم الذى يزداد خلال أيام العيد.

وقال طارق طنطاوى، رئيس مجلس إدارة مجمعات الأهرام الاستهلاكية، إن الشركة تعاقدات على شراء 1500 خروف بلدى حى لطرحها فى فروع المجمعات المنتشرة فى القاهرة الكبرى قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى