أخبار الرياضة

المستفيدين من وداع منتخب مصر لأمم إفريقيا

منتخب مصر
بكاء محمد صلاح

كتب | شادي زعبل

عاش الشعب المصري أمس حالة من الصدمة بعد الخروج المبكرة من بطولة الأمم الإفريقية 2019 بعد تطلعات منهم بالفوز بتلك الكأس بعد استضافتها في مصر .

ورغم خروج منتخب مصر المحزن من البطولة إلا أن هناك العديد من المستفيدين من وداع منتخب مصر لبطولة أمم إفريقيا مبكراً .

ويعد نادي ليفربول الإنجليزي أول المستفيدين من الخروج المبكر للفراعنة وذلك لأن خروج المنتخب من دور الـ 16 للبطولة يأتي في مصلحة الريدز حيث سيتمكن الفرعون المصري من العودة سريعاً لـ تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد.

اقرأ أيضاً: استقالة رئيس وأعضاء اتحاد الكرة وإقالة الجهاز الفني لمنتخب مصر

وعاش محمد صلاح نجم المنتخب الأول وفريق ليفربول الانجليزي، وقتاً مريراً وصعباً أمس عقب وداع المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك في أعقاب هزيمة قاسية من منتخب جنوب أفريقيا بهدف نظيف على ملعب استاد القاهرة.
وتقرّر عودة محمد صلاح بشكل رسمي للفريق الإنجليزي عقب 3 أسابيع لحاجته لقضاء إجازة قصيرة بصحبة أسرته.
وسلطت صحيفة ميرور الإنجليزية المقربة من إدارة نادي ليفربول الضوء على هذا الأمر، مؤكدا أن في حال تأهل المنتخب لنهائي بطولة أمم أفريقيا كان سيغيب عن مباراة الفريق أمام نوريتش سيتي يوم 9 أغسطس المقبل.
ومن المقرر أن يخوض فريق ليفربول معسكرًا تدريبياً استعداداً للموسم الجديد سيخوض خلاله 5 مباريات أمام فرق بوروسيا دورتموند، إشبيلية، سبورتنج لشبونة، نابولي وليون.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى