أخبار الرياضة

المصريون الأكثر إقبالا على شراء تذاكر كأس العالم في روسيا

51
مع اقتراب عودة الرحلات الجوية بين مصر وروسيا، ومشاركة المنتخب المصري في كأس العالم المزمع انطلاقه خلال شهر يونيو القادم، أضحت الجماهير المصرية أكثر الجماهير طلبا لزيارة روسيا خلال فاعليات كأس العالم.

ووفقًا لصحيفة “فونتانكا” الروسية الإلكترونية، فإن مصر جاءت في مقدمة الدول التي ورد منها طلبات هائلة لحجز تذاكر رحلات خاصة لزيارة روسيا خلال المونديال، حيث قال يفجيني يلين، المدير التجاري للشركة المسؤولة عن إدارة مطار بولكوفو الدولي بمدينة سان بطرسبورج الروسية، إن المطار يمكن أن يستقبل نحو 50 رحلة جوية من مصر خلال تلك الفترة.

وأوضح يلين أن مصر أصبحت أولى الدول المتقدمة بطلبات للحصول على تذاكر لرحلات خاصة إلى روسيا، معربا عن أمله في استئناف الطيران العارض (الشارتر) بين مصر وروسيا خلال فصل الخريف.

يذكر أن مدينة “جروزنى” الروسية الواقعة في إقليم الشيشان، والتي تعد من أكبر المدن التي يقطنها المسلمون في روسيا، ستكون مقرًا لإقامة المنتخب المصري خلال فترة التواجد فى روسيا للمشاركة فى المونديال.

ومن المقرر أن تجرى فعاليات كأس العالم في الفترة بين 14 يونيو حتى 15 يوليو هذا العام في 11 مدينة روسية.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى