أخبار الرياضة

المصري صديق ابنة أغنى رجل في العالم يتوج ببطولة العالم للفروسية

صديق ابنة أغنى رجل في العالم يتوج ببطولة العالم للفروسية

توج الفارس المصري نايل نصار ببطولة كأس العالم للفروسيه التى احتضنتها الولايات المتحدة الأمريكية

وأنهى نايل الشوط الرئيسي بدون اخطاء وكسر شوط التعادل بزمن 39.02 بدون اخطاء ليضيف البطولة الأغلي فى مشواره الرياضي بعد بطولة ويلجنتون التى أهلته للبطولة العالمية.

نايل نصار مصري أمريكي يبلغ من العمر 27 عاماً ، ولد في شيكاغو الأمريكية، ونشأ وتربى بالكويت وهناك بدأ أولى خطواته في عالم الفروسية، ثم انتقل للولايات المتحدة الأمريكية ليتخرج من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا 2013 بالتوازي مع تقدمه فى رياضة الفروسية والتى اصفرت عن تتويجه بالعديد من البطولات العالمية.

وكشفت صحيفة “Le Parisien” الفرنسية فى يوليو الماضي عن علاقة صداقة تجمع جينفر كاثرين ابنة بيل جيتس أغنى رجل في العالم ومالك مؤسةة مايكروسوفت العملاقة والتى تقدرث روته بـ 90 مليار دولار وبين نصار دون أن تسرد الكثير عن تفاصيل هذه العلاقة.

وألقت الصحيفة الفرنسية الضوء على مشاركة “كاثرين” في مسابقة لرياضة القفز بالخيل في فرنسا، حيث رصدت كاميرات المصورين الفتاة ذات الـ 22 ربيعاً، بصحبة والدها ووالدتها، يرافقهم بطل الفروسية المصري.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى