أخبار الرياضة

المصري يكشف موقفه من بقاء حسام حسن من الاستمرار في تدريب الفريق

حسام حسن

كتب | شادي زعبل

أصدر مجلس إدارة النادي المصري، مساء أمس الأحد، بيانًا رسميًا، وضح خلاله موقف النادي من استمرار التوأم حسام وإبراهيم حسن على رأس الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة التوأم في الرحيل عن المصري، عقب الهزيمة أمام النادي الأهلي، بنتيجة «0-1»، في كأس السوبر، الجمعة الماضى.

وقال «المصري»، عبر الموقع الرسمي للنادي: «يؤكد مجلس إدارة النادي المصري تمسكه بالجهاز الفني للفريق الأول، بقيادة التوأم حسن، وذلك للحفاظ على المسيرة الناجحة لهما في قيادتهما للفريق الأول والحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي للدوري الممتاز، للموسم الثالث على التوالي، والوصول للكونفيدرالية الأفريقية لموسمين متتاليين والوصول كذلك لنهائي كأس مصر ومن ثم اللعب على لقب كأس السوبر المصري».

وتابع: «ويؤكد مجلس إدارة النادي المصري على بدء التفاوض مع الجهاز الفني للتجديد لفترة جديدة، وذلك في ظل السياسة الناجحة لمجلس الإدارة بمنح الاستقرار الفني للفريق الأول، مع التصدي بكل قوة لكل من تسول له نفسه زعزعة حالة الاستقرار التي يشهدها النادي المصري، سواء من داخل بورسعيد أو خارجها».

واختتم المصري بيانه، قائلًا: «كما يؤكد مجلس الإدارة مسؤوليته في الحفاظ على هيبة ومكانة النادي المصري العريق».

 

للمزيد:

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى