أخبار الرياضة

الموعد والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة مصر وتونس

 

مباريات مصر وتونس
مباريات مصر وتونس

كتب | أحمد الدويري

يستضيف المنتخب المصري نظيره التونسي مساء اليوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

المنتخب ضمن مع تونس التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الثانية على التوالي بعد أربع جولات من التصفيات، عقب الخسارة من تونس وفوزه على النيجر وإيسواتيني (مرتين).

موعد المباراة

وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً، بإدارة الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، الذي سبق له إدارة مباراة مصر وأوغندا بالإسكندرية في الجولة الرابعة لتصفيات مونديال روسيا.

القنوات الناقلة

وتُنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 8 الناقل الحصري لتصفيات أمم إفريقيا، ويتولى التعليق عليها أحمد الطيب عبر القناة الصوتية الأولى، ورؤوف خليف عبر الثانية.

وتحتل مصر حاليًا وصافة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد أربع جولات حقق خلالهم الفوز ثلاث مرات، فيما يتربع المنتخب التونسي على الصدارة بالعلامة الكاملة بتحقيق أربعة انتصارات.

ويسعى رجال المكسيكي خافيير أجيري للثأر من تونس، بعد الخسارة في الجولة الأولى بهدف نظيف سجله طه ياسين الخنيسي على الملعب الأوليمبي برادس يوم 12 يونيو العام الماضي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى