مجلس النواب

النائب أحمد أباظة يصدر بيان لتهنئة متعاقدي المؤهلات المتوسطة بالشرقية

 

«أحمد أباظة» يحصل على موافقة السكة الحديد بإعادة ترميم مزلقان صفط القناطر

كتب | أحمد الدويري

في بيان له، تقدم النائب «فؤاد أباظة» عضو مجلس النواب عن دائرة أبوحماد والقرين بالتهنئة إلى جميع العمالة المؤقتة العاملين داخل الإدارات التعليمية المختلفة بالشرقية بصفة عامة وإلى متعاقدي أبوحماد والقرين بصفة خاصة.

وذلك بعدما قام اليوم وزير شئون مجلس النواب المستشار «عمر مروان» بإرسال خطاب إلي وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي

يفيد بأنه قد تمت الموافقة علي تمويل عدد ١٨٠١٥  وظيفة بمختلف الدرجات والمجموعات النوعية وذلك لتثبيت العمالة المؤقتة وذلك علي النحو التالي أولا  إعادة تمويل عدد  ١٠٧٦ ثانيا إعادة تمويل وإعادة توزيع عدد ١٢٣٤ ثالثا إعادة تمويل ١٥٧٠٥وذلك بعد المجهود العظيم الذي قام به عدد كبير من أعضاء مجلس النواب بالشرقية بعد تقديم العديد من طلبات الإحاطة إلي رئيس المجلس.

وتابع البيان: كما يتقدم النائب أحمد فؤاد أباظة بكل الشكر والتقدير إلى كافة الجهات السياسية والتنفيذية بالدولة وذلك بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي على كافة الجهود المبذولة من أجل تثبيت العاملين داخل الإدارات التعليمية المختلفة بالشرقية ورفع المعاناة الشديدة التي استمرت أكثر من ٥ سنوات تقريبا.

كما وجه النائب  الشكر والتقدير إلى عدد كبير من أعضاء  مجلس النواب بالشرقية علي المجهود الضخم من أجل رفع المعاناة والظلم عن العاملين بالتربية والتعليم.

 

27654797 969490519871038 1626102474970476631 n

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى