أخبار الشرقيةمجلس النواب

النائب خالد العراقي: وصول صناديق قمامة إلى الزقازيق بعد تخصيص مبلغ 2 مليون جنيه

النائب خالد العراقي
النائب خالد العراقي

 

كتب | أحمد الدويري

أعلن الدكتور «خالد العراقي» عضو مجلس النواب بالزقازيق، عن وصول بعض صناديق القمامة إلى مجلس ومدينة الزقازيق، تمهيداً لتوزيعها على الشوارع لحل المشكلة المتفاقمة بالمدينة.

حيث نشر بوست له على صفحته الرسمية بالفيس بوك جاء فيه:« بشرى سارة لأهالي الزقازيق المحترمين وصول عينة صناديق القمامة إلى مجلس المدينة وإن شاء الله تعالى قريبًا وصول الكمية كاملة من الهيئة العربية للتصنيع وتوزيعها في مدينة الزقازيق وتوضع على أعمدة الإنارة والتى سبق النشر عنها بتخصيص مبلغ ٢ مليون جنيه من وزارة التخطيط والتى قدمت طلب بشأنها وبداية لحل مشكلة القمامة بمدينة الزقازيق ويبقى السلوك لبعض المواطنين للحفاظ على مدينتنا الزقازيق جميلة نظيفة».

العراقي
القمامة 2
القمامة

ومن المعروف أن القمامة هي أهم المشكلات التي تعاني منها مدينة الزقازيق، حيث لا يخلو شارع أو منطقة إلا بوجود هذه المشكلة دون جدوى مما يؤدي إلى انتشار الأمراض والحشرات والروائح الكريهة، وكان آخرهم شكوى أهالي شارع الشهيد طيار بالزقازيق.

شارع الشهيد طيار يستغيث بالمسئولين

استغاث عدد من أهالي شارع «الشهيد طيار» بمنطقة الحسينيه التابعة إلى قسم أول ومجلس مدينة الزقازيق ،المسؤلين بسبب تجمعات القمامة، وعدم توفير صناديق للتخلص من المنظر الغير لائق والرائحة الكريهة.

 وأرسال المواطن « أحمد متولي» أحد سكان الشارع ، شكوى إلى موقع الشرقية توداي، يستغيث فيها من تجمع القمامة بسبب عدم توفير صناديق للجمع .

وقال في نص الشكوى ” شارع الشهيد طيار في حي الحسينية بالزقازيق وهو شارع رئيسي مؤدي إلي الموقف الجديد وبه العديد من المدارس، والشارع ملئ بالقمامة ولا يوجد به آي صندوق القمامة مطلقا وبالرغم إنه شارع يتعدي الـ ٢ كيلو، وناشد رئيس مدينة الزقازيق، ومحافظ الشرقية بسرعة التدخل وحل المشكلة .، باقي التفاصيل من هنا

 

33704715 10216319668848079 737012196105519104 n 1

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى