أخبار الشرقية

النيابة تأمر بتشريح جثة سجين عثر عليه مشنوقًا بالزقازيق

%D9%85%D8%B4%D9%86%D9%88%D9%82

انتقل فريق من نيابة قسم أول الزقازيق، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الاثنين، إلى حجز القسم لمعاينة جثة سجين احتياطي على ذمة قضية مخدرات.

تم العثور عليه مشنوقا داخل حمام الحجز، واستمعت النيابة إلى أقوال المساجين، وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مباحث قسم أول الزقازيق يفيد العثور على «عبدالعزيز .ع» سجين احتياطي، ومقيم بنبروه بالدقهلية تم ضبطه في قضية مخدرات ومحبوس على ذمة القضية مشنوقًا بملاءة سرير.

وأفاد مصدر أمني أن «السجين قام بشنق نفسه بملاءة السرير داخل حمام الحجز لمروره بأزمة نفسية»، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على جثة المتهم بمشرحة المستشفى.

وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، وتقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى