أسعار وعملات

البريد تطلق خدمة استلام التحويلات المالية لجميع البنوك في مصر

الهيئة القومية للبريد تطلق خدمة جديدة للمواطنين
الهيئة القومية للبريد

كتب | شادي زعبل

قامت الهيئة القومية للبريد بإطلاق خدمة جديدة لعملائها تمكنهم من التعاملات البنكية نم خلال البريد والبنوك بكل بساطة وسهولة.

حيث تتيح الخدمة لعملائها استلام التحويلات المالية الواردة لحساباتهم بالبريد، من حسابات عملاء جميع البنوك العاملة في مصر، وذلك من خلال منظومة غرفة المقاصة الآلية للمدفوعات ACH بالتعاون مع شركة بنوك مصر.

وقال عصام الصغير، رئيس الهيئة، في بيان اليوم الأحد، إن هذه الخدمة تمكن عملاء البريد من إرسال واستقبال التحويلات المالية من وإلى جميع البنوك العاملة في مصر بما يتيح لعملائه استقبال تحويلاتهم الواردة من البنوك مباشرة في حساباتهم بالبريد بدلا من التعامل النقدي التقليدي.

وأضاف أن هذه الخدمة تهدف إلى المساهمة في تحقيق الانتقال من الاقتصاد النقدي إلى الاقتصاد الرقمي الذي سيؤدي إلى سرعة تقديم الخدمات ورفع مستوى أدائها.

وأضاف الصغير أن هذه الخدمة الجديدة تأتي في إطار سعي البريد المصري نحو تطوير الخدمات الجماهيرية للمواطنين واستحداث خدمات جديدة تلبي احتياجات العملاء، حيث إنها تعد إضافة جديدة إلى حزمة الخدمات التي يقدمها البريد المصري وانطلاقة قوية نحو تطوير منظومة الخدمات المالية المقدمة للمواطنين.

وأوضح أنه تم تقديم هذه الخدمة الجديدة باستخدام أحدث الأنظمة والأجهزة الإلكترونية المتطورة؛ لسرعة تقديمها وتوفير الوقت والجهد على العملاء ليكون البريد المصري الاختيار الأول للمواطنين وليصبح منصة لتقديم جميع الخدمات.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى