أخبار الشرقيةسلايد

الوحدة المحلية بالصوة ترفع الكلاب الضالة بعد القضاء عليها في الشيخ زكري

كتب | أحمد الدويري

قامت الوحدة المحلية بالصوة برئاسة «أحمد فريد» التابعة لمركز أبوحماد، بأعمال رفع الكلاب الضالة التي تم تنفيذ فيها حملة مكبرة داخل نطاق قرية الشيخ زكري.

حيث قامت الحملة برفع القمامة أمام مدخل القرية أولا ثم رفع الكلاب الضالة.

وكان قد قرر مجلس ومدينة أبوحماد برئاسة المهندس «حمدي نصر» عمل حملة للقضاء على الكلاب الضالة في بعض قرى المركز .

اقرأ أيضًا مجلس أبوحماد يقرر شن حملة للقضاء على الكلاب الضالة في بعض القرى

وذلك استجابة لما نشرناه عن وجود شكاوى من المواطنين في بعض قرى الوحدة المحلية بالصوة بشأن انتشار الكلاب الضالة وتسببها للرعب والأضرار على الكبار قبل الأطفال، وتابع الموضوع الأستاذ «جلال خليفة» سكرتير رئيس المدينة.

وكان قد قال أشرف توفيق وكيل وزارة الطب البيطري بالشرقية، أن المديرية شنت حملة ببعض الشوارع بمحافظة الشرقية في ضوء الشكاوى المتكررة من المواطنين بتعرض أطفالهم للعقر من الكلاب الضالة.

وأكد توفيق، أن الحملة نجحت في التخلص من تلك الكلاب والقضاء عليها، ففي مدينة الزقازيق تم إعدام نحو 200 كلب ضال بنطاق المدينة ونقلها بعد نفوقها لمكان آمن ضمانًا لعدم انتشار الأمراض، وحفاظًا على الشكل الحضاري بالشوارع، ولاقت الحملة استحسان الأهالي المتضررين من انتشار مثل تلك الكلاب الضالة بالشوارع، وما ينتج عنه من خطر تعرض أطفالهم وذويهم للعقر.

الضالة 23
الحملة
الضالة2
الحملة
الضالة
الحملة

الكلاب

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى