ثقافة و فن

اليوم إعلان نتيجة إكس فاكتور.. والنجمة «ليونا لويس» آخر المفاجآت

8678261342348290

تشهد الحلقة الأخيرة من برنامج «إكس فاكتور» أكثر من مفاجآت، ومنها استضافة النجمة العالمية ليونا لويس الفائزة بلقب إكس فاكتور ببريطانيا قبل سبع سنوات، والتى تخطى حجم مبيعات ألبوماتها 20 مليون نسخة حول العالم، ليستكمل البرنامج بذلك مفاجآته للموسم الاول من نسخته العربية.

والذى يذاع على اربع قنوات تحظى بمساحة انتشار كبيرة وهى CBC المصرية وروتانا خليجيّة وMTV اللبنانية وMEDI 1 المغرب، والبرنامج تقديم باسل الزور والفنانة يسرا اللوزى.

وجود المغنية البريطانية ليونا لويس ومسيرة نجاحها على الساحة العالمية، كضيفة على الحلقة الأخيرة يشكل حافزا قويا للمنافسة بين المشاركين، يلهم روح التحدّى للفوز باللقب والوصول الى النجومية وحصد جوائز قيّمة اهمّها عقد الإنتاج مع شركة سونى ميوزيك وروتانا للصوتيات.

فيما تشهد الحلقة النهائية منافسة ساخة على لقب اكس فاكتور العرب بين ثلاثة متسابقين وهم: الاردنى ادهم نابسلى، والمغربى محمد الريفى، والليبى ابراهيم إبراهيم أبوحلقة، وتحسم لجنة التحكيم المكونة من المطربين وائل كافورى واليسا وكارول سماحة وحسين الجاسمى النصف الاول من النتيجة بينما تكون الكلمة الاخيرة لتصويت الجمهور.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى