أخبار الشرقية

انتحار متهم في مقتل 3 من أسرة واحدة بأبو كبير

انتحار متهم في مقتل 3 من أسرة واحدة بأبو كبير

كتبت | آلاء بربر

أقدم أحد المتهمين فى واقعة مقتل 3 أشخاص من أسرة واحدة وسرقة مشغولات ذهبية من المسكن، ومبلغ مالى قدره 20 ألف جنيه، بمدينة أبو كبير على الانتحار .

وذلك فور علمه بضبط الجناة الثلاثة المشتركين معه فى الحادث ، و كان قد تبين قيام 4 أشخاص أحدهم تربطه علاقة مصاهرة بالمجنى عليهم بقتله هو وزوجته وشقيقتها .
تلقى اللواء خالد يحيى مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي مدير البحث الجنائي، بلاغا يفيد بالعثور على 3 جثث داخل منزل بدائرة مركز أبوكبير، منذ 15 يوما .

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثث كل من “على م ع” – 73 سنة، موظف بالكهرباء بالمعاش، وزوجته “هانم” – 55 سنة ربة منزل وشقيقتها “فوزية “52 سنة، ربة منزل، وتبين من التحريات الأولية أن المجنى عليهم توفوا متأثرين بإصابتهم بعد أن قام مجهول بتسديد العديد من الطعنات لهم وأنهم السرقة وراء دافع القتل، حيث تم سرقة أشياء من المنزل.

وتبين من خلال التحريات أن وراء ارتكاب الحادث كل من ” محمد م ع ” – 30 سنة، متطوع بالقوات المسلحة، ومقيم عزبة الشيخ التابعة لقرية السلامون مركز ههيا، و”عاطف ع م س” – 37 سنة، فلاح، ومقيم ذات العنوان “عمر ف ع م” 33 سنة، صاحب مزرعة دواجن، ومقيم ذات العنوان و”أحمد ع ع م” – 17 سنة، سائق ومقيم ذات العنوان وهم ليس لهم سوابق جنائية ، وذلك نظرا لمرورهم بضائقة مالية ،وعلمهم بثراء المجني عليه ،من خلال المتهم الثاني الذي تربطه علاقة مصاهرة به .
حيث توجه المتهمين جميعا برفقة المتهم الأول لسكن المجني عليه وقام المتهم الأول بالصعود إلى الطابق الثاني علوي تحت التشطيب وقام بالمبيت داخل السكن وظل باقي المتهمين خارج المسكن، وعقب صعود المجني عليها الثانية للطابق الثاني لإطعام الطيور فاجأها بعدة طعنات أودت بحياتها وأثناء صعود المجني عليها الثالثة والمجني عليه الأول لاستطلاع الأمر، قام المتهم الأول بإصابتهم بعدة طعنات أودت بحياتهما، وقام بسرقة مبلغ 20 ألف جنيه وكمية من المشغولات الذهبية، وتمكن فريق البحث من ضبط مبلغ 3500 جنيه من المبلغ الذي تم سرقته بمسكن المتهم الثالث وأخرين.

و تمكن فريق البحث من ضبط المتهمين الثاني والثالث والرابع، فيما انتحر المتهم الأول قبل ضبطه بساعات فور علمه بضبط باقي شركائه في الجريمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى