سياسة

انطلاق اليوم الثانى لمؤتمر الشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة

مؤتمر الشباب
انطلاق اليوم الثانى لمؤتمر الشباب

ننقل لكم بثا مباشرا لبدء فعاليات اليوم الثاني لـ مؤتمر الشباب الوطني السابع بالعاصمة الإدارية الجديدة الذي يحضره الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويختتم اليوم مؤتمر الشباب في نسخته السابعة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي أعماله تحت شعار ابدع انطلق بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور1500 مدعو يمثلون كل فئات الشباب المصري إضافة لعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الدولة والأعمال وسفراء دول الاتحاد الإفريقي وممثلين لمؤسسات كبرى ومنظمات دولية.

اقرأ أيضاً: السيسي يفتتح المؤتمر الوطني للشباب في العاصمة الإدارية

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الثلاثاء، فعاليات مؤتمر الشباب الدورى السابع الذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث بدأ الافتتاح بعرض تقديمي عن العاصمة الإدارية الجديدة، ثم أعقبه أغنية نورت العاصمة وعقب ذلك قام المهندس هيثم أحمد عطا، رئيس قسم العقود الهندسية في شركة العاصمة الإدارية الجديدة وخريج البرنامج الرئاسي بتقديم عرض عن الأعمال والمشروعات القومية التي تنفذ في العاصمة الإدارية الجديدة.

https://youtu.be/0AULr_2XYM4

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى