أخبار الشرقية

انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالشرقية غداً

انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالشرقية غداً
انقطاع الكهرباء الشرقية

كتبت | هدير هشام

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة الشرقية بقيادة رئيس القطاعات ووكيل وزارة الكهرباء بالشرقية مواعيد أعمال الصيانة وانقطاع الكهرباء.

حيث سيتم فصل التيار الكهربي غدًا الثلاثاء 1 أبريل 2019 عن محطات المحولات في قطاعات «جنوب- شمال- وسط» محافظة الشرقية، وذلك لإجراء أعمال الصيانة.

محافظ الشرقية يتابع أعمال صيانة أعمدة الإنارة

أصدر محافظ الشرقية قرار بمتابعة الجهود التى تبذلها المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية الكهرباء فى صيانة ورفع كفاءة أعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية، مؤكداً التعاون والتنسيق الكامل بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة فى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 في هذا النطاق كان محافظ الشرقية قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة وصيانة أعمدة الإنارة المتواجدة بالشوارع والميادين الرئيسية للوقوف على حالتها على الطبيعة ، وذلك من خلال فرق عمل مشكلة من مسئولى الإنارة بالمراكز والمدن والأحياء وإدارات الكهرباء المختلفة للمرور عليها واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى أكثر أمانًا، وتركيب عوازل بالأعمدة كافة، وإلغاء نزلات الأسلاك، تفادياً لوقوع حوادث الصعق بالكهرباء مشدداً على سرعه إتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صيانتها ورفع كفاءتها .

وبناءاً على هذا القرار قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بزراعة 14 عمود إنارة بالتنسيق مع هندسة كهرباء مشتول السوق.

كما تم زرع 6 أعمدة إنارة جديدة بجوار كمين الصحافة على الطريق الرئيسى و تم إزاله 200 نزلة أسلاك كهربائية من على أعمدة الإنارة بحي الجزارين وطريق العجمى وتركيب عدادات إلكترونية بنظام التايمر.

و استكمالاً لهذا قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر بصيانة 134 عمود إنارة من المتواجدين بالمدينة والوحدات المحلية التابعة لها، كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالاشتراك مع إدارة كهرباء أبو حماد بإزاله 15 نزلة إنارة وتشغيلهم بالسلك المعزول والتايمر .

ونتيجة لذلك قامت رئاسة حى أول الزقازيق بالإشتراك مع كهرباء وسط وشرق الزقازيق بزرع 5 أعمدة جديدة على مزلقان السكة الحديد بمنطقة الحسينية وعلى مزلقان الحميات وأمام نفق أبو الريش.

كما تم زرع 4 أعمدة إنارة وشد الأسلاك والتأكد من إضاءتها فى شارع المعهد الديني، وتم تغيير خط اللمبات المتهالك في شارع فاروق والشوارع المتفرعة منه كما تم تغيير العوازل المكسورة وتركيب خلايا ضوئية بهم وإلغاء النزلات المتهالكة كما تم تركيب خلايا ضوئية بمنطقة الحريري.

انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالشرقية غداً
انقطاع الكهرباء بمراكز الشرقية
انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالشرقية غداً
انقطاع الكهرباء بنطاق الشرقية
انقطاع الكهرباء عن هذه المناطق بالشرقية غداً
انقطاع الكهرباء بالشرقية

زر الذهاب إلى الأعلى