أخبار الشرقيةسلايد

استمرار مسلسل الانقطاع المتكرر للكهرباء في قرى أبوحماد والأهالي تستغيث بالمحافظ

 

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

كتب | أحمد الدويري

حالة من الاستياء الشديد يعيشها أهالي بعض القرى بمركز أبوحماد، وذلك بعد سلسلة الانقطاعات المتكررة والمفاجئة للتيار الكهربائي خلال الفترة الماضية في عدد من القرى منها «الخيس، كشيك، صفط الحنا، الشيخ زكري، عزبة القوقة، عزبة أمين النمر، السلاوي، عليم»، والعديد أيضًا.

حيث لا يمر يوم إلا وتنقطع فيه الكهرباء لأكثر من 5 إلى 6 ساعات منفصلة، الأمر الذي يؤدي إلى تعطل مصالحهم وتلف أجهزتهم، بل يصل الأمر إلى أن ينقطع الكهرباء في آخر الليل أثناء النوم، مما يؤدي لحدوث مشاكل خاصة عند الأطفال أثناء نومهم على الظلام.

وأكد الأهالي أنهم يقوموا بالاتصال بشبكة كهرباء أبوحماد، وعند إجابة أحد الفنيين «بعد فترة طويلة» يؤكد أن الانقطاع خارج عن إرادتهم، فيما يستعجب المواطنون من هذا الرد، خاصة أن الأمر أصبح يتكرر شبه يوميًا.

وطالب أهالي القرى بضرورة تدخل محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب»، وإعطاء تعليمات للمهندس «حمدي العوادي» مدير إدارة كهرباء أبوحماد بضرورة إصلاح الأعطال بشكل سريع وتنبيه المواطنين بمواعيد الانقطاع.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى