ثقافة و فن

بالصور..أول إعلان يجمع عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

كتبت | هدير هشام

أصبح إعلان عمرو دياب الجديد في رمضان 2019 من اهتمامات الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأنه من المطربين الأكثر انتشارًا لألبوماته وأغانيه ليس فقط في مصر ولكن على مستوى العالم.

حيث قام متابعي «عمرو دياب» بتداول صورة للمطرب وسط مجموعة من النجوم على بوستر من الحملة الدعائية الرمضانية لإحدى شركات المحمول.

ويعد إعلان عمرو دياب أول عمل فني يجمعه بالفنانة «دينا الشربيني» حيثظهرت المطرب على البوستر، كما ظهر في الصورة عدد من الفنانين وهم أشرف عبدالباقي، وغادة عادل، وسوسن بدر، وحسن الشافعي، وعزت أبو عوف وأحمد فهمي، ومنة شلبي، وأحمد مالك، وريهام عبد الغفور.

وفي نفس السياق شاركن الفنانة دينا الشربيني تشارك في السباق الدرامي لرمضان الجاري من خلال مسلسل زي الشمس والذي يعرض علي شاشة mbc مصر..

أول صورة من إعلان عمرو دياب الجديد في رمضان 2019

 

2019 5 6 2 43 8 200
إعلان عمرو دياب الجديد في رمضان 2019

 عمرو دياب في رمضان 2019

بدأت أفكار إعلانات رمضان 2019 في التسريب، ليتم الكشف عن تفاصيل ظهور الفنانة دينا الشربيني مع النجم عمرو دياب لأول مرة على الشاشة، وتحول النجم العالمي فان دام لصعيدي مع محمد رمضان.

حيث كشفت تقارير صحفية تفاصيل عن إعلانات رمضان 2019.

فمن المقرر أن يطل عمرو دياب في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، ليتم تناول قصة حياته في لقطات بسيطة ومدى تأثيره على جيل كامل.

وكل أغنية من أغانيه تمثل فترة مميزة في حياة كل معجب بفنه، حيث أنها انتهت من تصوير مشاهدها في مدينة بورسعيد مسقط رأسه.

واعتمدت اللقطات على تصويرها مع أشخاص يشبهون الهضبة يمثلون مرحلتي الطفولة والمراهقة.

ليست دينا الشربيني فقط من ستطل في إعلان عمرو دياب، فمن المنتظر أن يظهر عدد آخرين من أصدقائه في الحملة الإعلانية، التي تم فيها الاستعانة بأشخاص يشبهونه يمثلون مراحل مبكرة من عمره.

ومن جهة أخرى، بدأ الحديث عن إعلان فان دام ومحمد رمضان لصالح إحدى شركات الاتصالات.

فنشر محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر الذي يشارك أيضاً في الإعلان، صورة للنجم العالمي من الكواليس، بعد أن تحول إلى صعيدي بفضل الأزياء.

ومن المعروف أن رمضان من أكثر الفترات التي تتصارع فيها الشركات في الترويج لمنتجاتها، بأفكار جذابة والاستعانة بعدد من النجوم لتوصيل الفكرة بأفضل صورة.

 

"بوستر

اقرأ المزيد:

أول صورة من إعلان عمرو دياب الجديد في رمضان 2019

زر الذهاب إلى الأعلى